سنة 2014

27/05/2014

دويتشه بنك يفوز بجائزة أفضل بنك استثماري ضمن جوائز الإنجازات المصرفية من إيميا فاينانس

أعلن دويتشه بنك اليوم عن فوزه بلقب أفضل بنك استثماري لعام 2013 ضمن جوائز الإنجازات المصرفية التي تنظمها مجلة إيميا فاينانس، وهي جائزة تمنح للمؤسسات المصرفية التي تقوم بتنفيذ أبرز وأهم الصفقات في مختلف الأسواق والمناطق. كما فاز البنك بعدد من الجوائز الأخرى منها جائزة أفضل بنك لأسواق الأسهم في الشرق الأوسط وجائزة أفضل بنك لأسواق السندات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وجائزة أفضل بنك لشهادات الإيداع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وتأتي هذه الجوائز تأكيداً على مستوى الأداء الرائد الذي حققه البنك في هذه المجالات.

وبالإضافة إلى ما سبق، فقد حاز البنك على جائزة أفضل صفقة سندات في الشرق الأوسط عن دوره في ترتيب إصدار طيران الإمارات والذي بلغت قيمته 750 مليون دولار أمريكي. وحصل البنك على جائزة أفضل اكتتاب عام في الشرق الأوسط عن دوره في اكتتاب مستشفى النور، وجائزة أفضل صفقة قرض إسلامي لشركة Ooredoo وجائزة أفضل إصدار صكوك عن إصدار صكوك الشركة السعودية للكهرباء بقيمة 2 مليار دولار أمريكي.

وفي هذا الصدد قال السيد أشوك أرام، الرئيس التنفيذي لدى دويتشه بنك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يشرفنا أن نتلقى هذه الجوائز من مجلة إيميا فاينانس، حيث تأتي اعترافاً بخبراتنا وإمكانياتنا في القطاع. ويواصل دويتشه بنك مساهمته بشكل واضح نحو تأسيس وتطوير أسواق قوية لرأس المال، كما أننا حريصون على المبادرة وتحقيق إنجازات غير مسبوقة تؤكد على التزامنا نحو توفير أفضل الحلول المالية لعملائنا في المنطقة".

من جانبه قال السيد أحمد بيضون، رئيس قسم أسواق الأسهم لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى دويتشه بنك: " من دواعي سرورنا أن نفوز بجائزة إيميا فاينانس عن فئة أفضل بنك لأسواق الأسهم في منطقة الشرق الأوسط. فهذه الجائزة اعتراف بالاستثمارات الهامة التي واصل دويتشه بنك تنفيذها في أسواق الأسهم في المنطقة خلال السنوات الماضية. ونحن في دويتشه بنك ملتزمون التزاماً راسخاً نحو الأسواق المحلية التي توفر إمكانيات هائلة وفرصاً متميزة".
 
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 27/5/2014
حقوق الطبع محفوظة © 2015 دويتشه بنك، فرانكفورت