سنة 2014

07/07/2014

دويتشه بنك وبراون بوك يقدمان معروضات من الإمارات في مركز دبي المالي العالمي

أعلنت اليوم مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط بالتعاون مع مجلة "براون بوك" عن إطلاق معرض "معروضات من الإمارات"، والذي يقام في مركز دبي المالي العالمي.

وينقسم المعرض إلى فئات متعددة بحيث يلقي الضوء على مختلف جوانب المجتمع الإماراتي، بما في ذلك الملابس التقليدية والمجوهرات ومستحضرات التجميل التقليدية، وصولاً إلى الأدوات المنزلية وأدوات الصيد والآلات الموسيقية، بالإضافة إلى معروضات تتعلق بمستلزمات تدريب الصقور.

وسيتم تنظيم هذه المعروضات بصورة فريدة ضمن مساحة خارجية مفتوحة تقع ضمن "ذا غيت فيليج" بمركز دبي المالي العالمي. وتتيح المعروضات فرصة لإلقاء نظرة على الحياة اليومية التقليدية للدولة تكريماً للإبداع وسعة الحيلة التي امتاز بها البدو والصيادون ومزارعو النخيل الذين مثلوا في الماضي السكان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تعليقه على المعرض قال السيد فيليب فولو، رئيس مؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط والرئيس الإقليمي للعمليات لدى دويتشه بنك: "نحن سعداء بهذه الشراكة مع مجلة براون بوك لإطلاق معرض مبتكر يمثل فرصة فريدة لاستكشاف الثقافة الإماراتية. ويحرص دويتشه بنك عبر مؤسسته للشرق الأوسط على تأكيد التزامه المتواصل نحو المجتمعات التي نتواجد ونعمل فيها ". 

من جانبه قال السيد نيك ميللر من مجلة براون بوك: "على الرغم من أن بعض المعروضات لم تعد تستخدم حالياً مع ظهور التقنيات الجديدة، إلا أن عدداً كبيراً منها لا يزال يلعب دوراً بارزاً في الثقافة الإماراتية، حيث يمثل الهوية والقيم والتقاليد والعادات المحلية التي تحترمها وتمارسها شريحة كبيرة من المجتمع في يومنا الحالي. ونحن نتقدم بالشكر لمؤسسة دويتشه بنك للشرق الأوسط على دعمها هذا المعرض الذي يتيح لنا فرصة عيش وعرض تقاليد المجتمع الإماراتي".

يستقبل المعرض المفتوح الجمهور اعتباراً من يوم السبت الموافق 28 يونيو، ويستمر لأكثر من شهرين في مستوى المنصة بـمبنى "ذا غيت فيليج 2" الكائن في مركز دبي المالي العالمي. وينتقل المعرض بعد ذلك إلى "حي دبي للتصميم" في منطقة داون تاون، حيث يستمر المعرض لفترة شهر واحد يتخللها افتتاح مشروع "حي دبي للتصميم".


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:
دويتشه بنك أيه جي
قسم الصحافة والإعلام والعلاقات العامة
مايكل ليرمر
هاتف: 860-44283 (0) 971+
بريد إلكتروني: michael.lermer@db.com



رجوع

آخر تحديث: 7/7/2014
حقوق الطبع محفوظة © 2015 دويتشه بنك، فرانكفورت