سنة 2008

27/04/2008

تعيين دويتشه بنك كبنك الإيداع لشهادات الإيداع العالمية لشركة ديبا المحدودة

لندن/دبي/سنغافورة 27 أبريل 2008– أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعيينه "بنك الإيداع" لشهادات الإيداع العالمية لشركة ديبا ومقرها دبي.

وسيقوم دويتشه بنك بالعمل كبنك إيداع وفق التنظيم S حسب القانون 144 Aلبرنامج شهادات الإيداع العالمية الخاص بشركة ديبا. وقد كانت ديبا قد قامت مؤخرا بإدراج شهادات إيداع عالمية في بورصة لندن وأسهم في بورصة دبي العالمية بقيمة 432 مليون دولار أمريكي.

وتنشط ديبا بشكل أساسي في مجال التجهيزات الداخلية الفاخرة وتركز على مشاريع الضيافة والمشاريع السكنية والتجارية، والمطارات، ومحلات بيع التجزئة واليخوت بالإضافة إلى القطاعات التي تتطلب تجهيزات داخلية متخصصة أو ذات فكرة هندسية متكررة. بالإضافة إلى ذلك تقوم ديبا بتوفير أعمال المنجور وخدمات التوريد وتركز على قطع الأثاث المصنعة حسب الطلب والأثاث والتجهيزات الثابتة والمعدات والتي تستخدمها للعمليات التي تقوم بها كما توفرها لأطراف أخرى. لديبا شبكة من الشركات التابعة والشقيقة في 15 دولة والتي أنجزت عن طريقها الشركة مشاريع في أكثر من عشرين دولة حول العالم.

وقال أكبر بوناوالا، المدير العالمي لخدمات الأوراق المالية لدى دويتشه بنك "إن فوزنا بتفويض برنامج شهادات الإيداع العالمية لديبا يأتي بمثابة إقرار مهم من قبل هذه الشركة العريقة بخدمات دويتشه بنك المتكاملة في هذا المجال. وتأتي علاقة دويتشه بنك مع ديبا لتبرهن أيضاً عن التزامنا نحو المنطقة ونحن نتطلع للعمل مع الشركة لتدعيم مكانة هذه الشهادات العالمية بين المستثمرين العالميين."



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت