سنة 2009

24/03/2009

دويتشه بنك يعقد أول مؤتمر إقليمي له يجمع ما بين كبرى الشركات الإقليمية ومدراء الصناديق الاستثمارية من المنطقة وحول العالم

دبي، 24 مارس 2009 - افتتح دويتشه بنك اليوم أعمال مؤتمره الاستثماري الإقليمي الأول والذي جمع ما بين كبار المدراء التنفيذيين من 20 شركة إقليمية ريادية ونحو 100 شركة لإدارة الصناديق الاستثمارية لحساب المؤسسات من جميع من أنحاء المنطقة والعالم.

وقد شاركت في المؤتمر، والذي يعقد على مدار يومين في دبي، كبرى الشركات المدرجة من القطاعات البنكية والعقارية وقطاع الاتصالات والقطاع الاستهلاكي والصناعي وقطاع البنى التحتية، والتي شملت صروح العقارية وسوق دبي المالي وشركة KIPCO وبنك SABB ومجموعة سامبا وموبايلي وغيرها.

وفي هذا الصدد، قال أحمد بيضون، رئيس قسم الأوراق المالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى دويتشه بنك: "نحن سعداء جداً برد الفعل الايجابي وبمستوى المشاركة التي تلقاها المؤتمر، ويسرنا أن نتمكن من تنظيم ملتقى ناجح يمكن المستثمرين من تطوير رؤية أكثر عمقاً ووضوحاً عن كبرى الشركات الإقليمية من خلال التفاعل المباشر مع إداراتها العليا".

ومن جانبه، قال باسكال مورا، رئيس قسم أبحاث الأسواق الناشئة لدى دويتشه بنك: "يوفر المؤتمر نافذة هامة يستطيع المحللون الماليون من خلالها التعرف وبشكل مباشر على أبرز شركات الريادية المدرجة واهم اللاعبين الإقليمين، كما أنه أيضا يمكن المشاركين من الإطلاع على أبحاث دويتشه بنك والتعرف على طاقمه من المحللين الماليين والاقتصاديين."

ومن الجدير بالذكر أن دويتشه بنك قام خلال الشهور القليلة الماضية بتعزيز فريق الأبحاث التابع له في المنطقة وتوسيع نطاق تغطيته، كما أنه سيقوم بتوسيع تغطيته البحثية لتشمل كافة دول مجلس التعاون الخليجي قريباً.

- انتهى -

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
دانا البديري
دويتشه بنك أيه جي
هاتف: 1744 361 4 971+

معلومات حول دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك 80456 موظف في 72 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه.

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت