سنة 2008

06/05/2008

دويتشه بنك يعقد مؤتمراً عالي المستوى في مجال إدارة الأصول للمؤسسات في أبو ظبي

أبو ظبي، 6 مايو 2008: أعلنت "دي بي أدفيزرز"، ذراع إدارة الأصول للمؤسسات التابع لدويتشه بنك، أنها ستعقد مؤتمراً عالي المستوى في مجال إدارة الأصول لعملائها في عاصمة الإمارات في 7 مايو 2007.

وسيعنى المؤتمر بمسائل تتعلق بالتداعيات الدولية لأزمة الرهن العقاري في الولايات المتحدة وإدارة السيولة وعوامل المخاطرة والاستثمارات الخاصة والفرص المتاحة للاستثمار في البنية التحتية في آسيا وغيرها من المواضيع التي سيستعرضها مجموعة من كبار الخبراء الماليين لدى دويتشه بنك من حول العالم. المتحدثين هم: الدكتور هنري زاو، الرئيس التنفيذي لـ"هرفست فند مانيجمنت" المؤسسة بالشراكة مع دويتشه بنك ومقرها الصين، وجوش فاينمن، كبير اقتصادي دويتشه لإدارة الأصول، ومارك فولتن، الاستراتيجي الدولي لدويتشه لإدارة الأصول في مجال التغيرات المناخية. بالإضافة إلى مجموعة من الاختصاصين في الهند والاستثمارات الخاصة والاستثمارات البديلة وإدارة الأموال السائلة.

وقد شهدت "دي بي أدفيزرز" نمواً ملحوظاً في قاعدة عملاءها المؤسساتيين وفي الطلب على خدماتها الأمر الذي يعكس النمو في عدد المؤسسات عبر مجلس التعاون الخليجي وزيادة نطاق عملياتها وحجم استثماراتها الخارجية وذلك نتيجة معدلات السيولة العالية في المنطقة.
وتقوم "دي بي أدفيزرز" بتقديم محافظ استثمارية يتم تصميمها بشكل يتوافق مع المتطلبات الاستثمارية لكل مؤسسة وتستخدم عدد من الإستراتيجيات الاستثمارية لضمان عوائد مرتفعة مع إدارة مستمرة لعوامل المخاطرة.

وقالت رولفين كويبرز، المديرة العالمية لإدارة الأصول لحساب المؤسسات في دويتشه بنك "نحن سعداء جداً باستضافة هذا المؤتمر عالي المستوى لحساب عملائنا المؤسساتيين، فدويتشه بنك ملتزم جداً نحو هذه المنطقة الديناميكية والتي شهدت معدلات نمو غير مسبوقة في السنوات الأخيرة. نحن بدورنا لاحظنا زيادة ملحوظة في الطلب على حلولنا المالية في مجال إدارة الأصول عبر منطقة الخليج حيث أن هناك عدد متنام من المؤسسات التي تسعى للحصول على حلول استثمارية عبر كافة القطاعات وحول العالم."

وتقوم "دي بي أدفيزرز" بهيكلة استراتيجيات استثمارية مبنية على فهم عميق للمتطلبات الاستثمارية لكل مؤسسة آخذة في عين الاعتبار البيئة الرقابية والأهداف الاستثمارية وعوامل المخاطرة ومتطلبات السيولة. وتشمل قاعدة عملاءها الدوليين الشركات والمؤسسات وصناديق التقاعد وشركات التأمين وغيرها من المؤسسات المالية.



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت