سنة 2008

02/07/2008

انتقال أحد رئيسي قسم أسواق الأسهم لمنطقة أوروبا الوسطى وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا إلى دبي للإشراف على توسع عمل دويتشه بنك في هذا المجال

Christopher Laing - Co-Head of ECM CEEMA
دبي، 2 يوليو 2008 – أعلن دويتشه بنك اليوم أن كريستوفر لانج، أحد رئيسي قسم أسواق الأسهم لمنطقة أوروبا الوسطى وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا، سينتقل للإقامة في دبي بهدف الإشراف على وإدارة النمو الحاصل في كل من نطاق عمل البنك في أسواق الأسهم والكوادر العاملة في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويأتي انتقال لانج إلى المنطقة ليدعم عمل دويتشه بنك في مجال أسواق الأسهم والذي يشهد زيادة مطردة وملحوظة في أحجامه، وكإشارة قوية على التزام البنك نحو المنطقة.

وكان لانج قد أنضم إلى دويتشه بنك عام 1995 ومنذ ذلك التاريخ كان قد تسلم عدة مناصب مرموقة في مجال أسواق الأسهم في كل من لندن ونيويورك وهونج كونج وسيدني. في عام 2005، تم تعيين لانج كأحد رئيسي قسم أسواق الأسهم لمنطقة أوروبا الوسطى وأوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا لدى دويتشه بنك ليعنى بالدرجة الأولى بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقد كان لانج قد لعب دوراً مركزياً في بعض من أهم الصفقات المالية لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ومن أهمها: الطرح الأولي لموانئ دبي العالمية بقيمة 4.2 مليار دولار أمريكي وهو أكبر طرح عام في تاريخ دول مجلس التعاون الخليجي، والطرح الأولي للمملكة "هوتيل إنفستمنتس" بقيمة 397 مليون دولار أمريكي والذي كان أول إدراج لشركة في بورصة دبي العالمية، والطرح الأولي لـ "تورك تليكوم" وهو أكبر طرح عام في تاريخ تركيا.

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
دانا البديري
دويتشه بنك أيه جي
مديرة الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
هاتف: +971 4 361 1744

دويتشه بنك
دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك 78275 موظف في 76 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه.

يرتبط اسم دويتشه بنك ارتباطاً وثيقاً بمنطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من قرن من الزمان، حيث كان البنك من أهم المشاركين في والممولين لمشروع بناء سكة حديد بغداد.

وقد افتتح دويتشه بنك أول مكاتبه في القاهرة عام 1959، ليتبعه بافتتاح مكتب في دولة البحرين في أوائل السبعينات. منذ عام 1999، بدأ دويتشه بنك بتطبيق استراتيجية توسع إقليمي والتي استهلها بافتتاح مكتب تمثيلي في دولة الإمارات العربية المتحدة في العاصمة أبوظبي ومن ثم مكتبين في دبي: أولهما، مكتب تمثيلي في عام 2001 ومن ثم، في عام 2005، فرع داخل مركز دبي المالي العالمي. في أبريل من العام 2006، قام دويتشه بنك بافتتاح فرع له في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض. في نوفمبر من العام 2007، أفتتح دويتشه بنك فرعه في الدوحة في مركز قطر للمال.

ويقوم دويتشه بنك بتقديم الطيف الكامل من خدمات بنوك الاستثمار وإدارة الأصول والثروات الخاصة وخدمات الحفظ الأمين والأوراق المالية لعملائه عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد لعب دويتشه بنك دوراً رئيسياً ومحورياً في أهم صفقات بنوك الاستثمار في المنطقة، وهو حاصل على عدة جوائز تقديراً لعمله في مجال التمويل المتوافق والشريعة الإسلامية، وقد فاز عام 2007 بجائزة "جلوبال فاينانس ورلد" كأفضل بنك لصفقات الاندماج والاستحواذ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. مؤخراً، في يونيو من عام 2008، حصل دويتشه بنك على جائزة "يوروموني" كأفضل بيت للتمويل عبر الدين" في منطقة الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت