سنة 2008

24/09/2008

دويتشه بنك يؤسس "دويتشه للأوراق المالية والخدمات "

دبي، 24 سبتمبر 2008 – أعلن دويتشه بنك اليوم عن تأسيس "دويتشه للأوراق المالية والخدمات" في دبي، والتي كانت قد حصلت مؤخراً على الموافقة النهائية من هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم خدمات الحفظ الأمين.

وقال الدكتور هنري عزام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "إن تأسيس "دويتشه للأوراق المالية والخدمات" لهو محطة مهمة في مسيرة دويتشه بنك في الشرق الأوسط، وهي دليل واضح على تنويع وتوسع خدماتنا للاستفادة من النمو الإقليمي واعترافا منا بالفرص الواعدة المتاحة في الأسواق المالية في الإمارات ودول المنطقة الأخرى."

في بداية شهر سبتمبر الجاري قام دويتشه بنك بتوقيع اتفاقيات لتقديم خدمات الحفظ الأمين مع كل من سوق أبو ظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي. وقد جاءت هذه الاتفاقيات لتكمل خدمات دويتشه بنك القائمة في مجال الحفظ الأمين في بورصة دبي العالمية. وبهذا أصبحت الآن خدمات دويتشه بنك في هذا الخصوص متوفرة في بورصات الإمارات الثلاث.

وقال ريكاردو هونيجر، مدير دويتشه بنك في دولة الإمارات "إن التزام دويتشه بنك نحو دولة الإمارات لهو قوي ومستمر، فقد شهد البنك خلال السنوات الثلاث الأخيرة نمواً ملحوظاً حيث يبلغ الآن عدد موظفينا داخل الإمارات 160 موظفاً ونقوم بتقديم الطيف الكامل من خدمات الصيرفة الاستثمارية والعمليات المصرفية الدولية وإدارة الأصول والثروات. بالإضافة على ذلك، لدى دويتشه بنك سجل قوي من الصفقات الاستثمارية المهمة في الإمارات وسنواصل في تركيزنا على النمو وتدعيم مجالات عملنا داخل الدولة وفي المنطقة بشكل عام."

بالإضافة إلى "دويتشه للأوراق المالية والخدمات"، لدى دويتشه بنك فرع داخل مركز دبي العالمي، والذي هو المقر الإقليمي للبنك، بالإضافة إلى مكاتب تمثيل له في كل من أبو ظبي ودبي.

وقال مايك هيوز، مدير قسم العمليات المصرفية الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى دويتشه بنك "نحن سعداء جداً بإطلاق خدمات الحفظ الأمين داخل دولة الإمارات من خلال "دويتشه للأوراق المالية والخدمات"، حيث أنها معلم مهم بالنسبة إلى قسم العمليات المصرفية الدولية في المنطقة ونتطلع إلى توسيع نطاق خدماتنا المالية مستقبلاً لما فيه فائدة لعملائنا المحلين والدوليين".

وتجدر الإشارة إلى أن حصة دويتشه بنك في مجال الحفظ الأمين للأوراق المالية المدرجة على بورصة دبي العالمية تفوق ألـ 80%.



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت