سنة 2008

24/02/2008

التزاما منه نحو المنطقة ودعماً للبنية التحتية للخدمات المالية فيها

"دويتشه بنك" يؤسس وحدة للأبحاث والتحليلات المالية في "مركز دبي المالي العالمي"
دبي، 24 فبراير 2008: أعلن "دويتشه بنك" اليوم عن التزامه بتأسيس وحدة للأبحاث في مركز دبي المالي العالمي في خطوة تهدف إلى دعم عمله دولياً في مجال الأسواق المالية.

في هذا الإطار سيخص دويتشه بنك دبي بفريق من المحللين الماليين الذين سيعنون بالقيام بأبحاث عن الشركات المدرجة والتحليل التقني لأدائها، سواءً كانت شركات إقليمية أو دولية وذلك تعزيزاً لمجموعة أبحاث الأسهم العالمية التابعة له.

وقال الدكتور جوزيف أكرمان، رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية لمجموعة دويتشه بنك، أثناء زيارة له لدبي "لقد تميزت دبي بأنها سوق ذات معدلات نمو كبيرة وبيئة العمل فيها مغرية جداً للشركات الديناميكية العاملة في مجال قطاع الخدمات. نحن سعداء بترسيخ التزام دويتشه بنك نحو المنطقة من خلال تطوير وتوسيع خدماتنا في مجال أبحاث الشركات."

جاءت تصريحات أكرمان خلال لقاءه صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

ورحب معالي الدكتور عمر محمد أحمد بن سليمان، محافظ مركز دبي المالي العالمي، بهذه الخطوة المهمة التي من شأنها إيجاد مركز عالمي للأبحاث المالية المتخصصة في المنطقة التي يغطيها مركز دبي المالي العالمي، خاصة وأن أنظار المستثمرين العالميين بدأت تتجه نحو أسواق المال الناشئة في هذه المنطقة. وفي الوقت ذاته، فإن تعزيز الثقة بهذه الأسواق يحتاج إلى مؤسسة عالمية لتزويد المستثمرين المحتملين ببيانات مالية شاملة وتحليلات دقيقة حول أداء الأسهم في الشرق الأوسط والمناطق المجاورة.

وقال معاليه: "لعب ’دويتشه بنك‘ دوراً أساسياً في تزويد العديد من شركات الخدمات المالية في المنطقة بخدماته المميزة. وتكتسب هذه الخطوة أهمية كبرى في تعزيز البنية التحتية للخدمات المالية في مركز دبي المالي العالمي، وإمارة دبي والمنطقة ككل".

وعلى مدى السنوات الثلاث الماضية، نجح "دويتشه بنك" في ترسيخ حضوره في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقام بزيادة عدد موظفيه إلى أكثر من 180 موظفاً. ويمتلك البنك 10 وحدات أعمال في 6 دول.



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت