سنة 2009

06/04/2009

دويتشه بنك يعين منير الحسيني رئيساً له في دولة الإمارات العربية المتحدة ومديراً عاماً لفرعه في مركز دبي المالي العالمي

دبي، 6 أبريل 2009 – أعلن دويتشه بنك اليوم عن تعينه منير الحسيني رئيساً له في دولة الإمارات العربية المتحدة ومديراً عاماً لفرعه في مركز دبي المالي العالمي.

وسيستمر الحسيني بشغل منصبه الحالي كرئيس لدويتشه بنك في دولة قطر وكمدير عام لفرعه في مركز قطر للمال. وسيقوم الحسيني برفع تقاريره إلى هنري عزام، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذا التعيين يتسلم الحسيني كل من المنصبين في دولة الإمارات من ريكاردو هونيجر، والذي كان قد قدم استقالته بهدف التقاعد.

وقال هنري عزام "لعب منير الحسيني دوراً محورياً في تطوير وتعزيز عملياتنا في قطر ونحن سعداء بانضمامه إلينا في دولة الإمارات، حيث إنه سيساهم إيجاباً بفضل خبرته الممتدة في القطاع المالي ومعرفته العميقة في المنطقة في مسيرتنا نحو النمو في منطقة الخليج وسيدعم كوادرنا في مقرنا الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي."

ويحمل منير الحسيني الجنسية اللبنانية والأمريكية وكان قد انضم إلى دويتشه بنك في عام 2007 من شركة دايملر الألمانية والتي كان قد عمل فيها لمدة 11 عاماً وتقلد فيها عدة مناصب رفيعة أخرها كمدير تنفيذي وعضو في اللجنة التنفيذية للتمويل المهيكل في برلين في ألمانيا.

الحسيني هو عضو فاعل في القيادات العربية الشابة ومؤسسة "بادر" اللبنانية.

- انتهى -

لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
دانا البديري
دويتشه بنك أيه جي
هاتف: 1744 361 4 971+

معلومات حول دويتشه بنك

دويتشه بنك هو أحد البنوك العالمية الرائدة في مجال بنوك الاستثمار وخدمات إدارة المحافظ والثروات الخاصة. ويعد دويتشه بنك، البنك الرائد في كل من ألمانيا وأوروبا ويشهد توسعاً في كل من أمريكا الشمالية وأسيا وأسواق الدول الناشئة. لدي دويتشه بنك 80456 موظف في 72 دولة حول العالم، ويقدم خدمات مالية مميزة. ويسعى البنك باستمرار إلى التنافس في سبيل أن يصبح أفضل موفر للخدمات المالية العالمية لعملائه وخلق قيمة مضافة لكل من مساهميه وموظفيه.

www.db.com



رجوع

آخر تحديث: 19/9/2013
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت