دويتشه بنك العالمي

شغف الإنجاز

رؤيتنا

نبذل قصارى جهدنا لخدمة المساهمين، وذلك من خلال وضع العملاء في المقام الأول والاهتمام بهم وبناء شبكة عالمية من الأعمال التي تُحقق توازنًا والمدعومة برأس مال قوي وسيولة عالية.  

نعتز ونُقدِّر جذورنا الألمانية ونتفانى دائماً لكي نتواجد على الساحة العالمية.

فنحن ننتمي إلى ثقافة سرعان ما تتكيف مع المخاطر وتستفيد من الإيجابيات، كما أنها تجتذب الأفراد ذوي المهارة والموهبة وتطورهم، وفي ذات الوقت تدعم الشراكة ومبدأ العمل في فريق، وتراعي كذلك بيئة المجتمع الذي نعمل فيه.

المزيد عن رؤيتنا


قيمنا ومعتقداتنا

علامتنا التجارية

يعكس اسم "دويتشه بنك" هوية البنك بوضوح: فنحن هنا لنحقق أداءً مميزاً – سواء في مجال الأعمال وما يتعداها. ونحن نقوم بمسؤولياتنا يدعمنا مزيج فريد من قيم الشغف والدقة. وبفضل هذا النهج المدروس فإننا نتمتع بالثقة التي تشجع العقول الواعية والكفاءات المميزة على البحث فيما يتعدى المتاح والمعروف، لنقدم ميزة إضافية لكل من نتعاون معهم.


شخصيتنا

نحن نفخر بقيم:

  • الشغف
  • الدقة
  • الثقة
  • الوعي والكفاءة
المزيد عن شخصيتنا الاجتماعية



وعدنا

يضمن اسم "دويتشه بنك" للأطراف المعنية:

  • الامتياز: في كل ما يتعلق بتطوير الأفكار وتنفيذها وفي تقديم الاستشارات والمنتجات والخدمات والإنجاز وفي كافة موارد البنك وإمكانياته.
  • حلول متخصصة تلائم احتياجات العملاء: تفهم الاحتياجات المختلفة والمتنوعة للعملاء وإضافة القيمة وبناء الثقة والالتزام الراسخ الدائم.
  • المسؤولية: الإنجاز اليوم، التخطيط للغد، تحقيق الشفافية والريادة.

المزيد



الجوائز


يتمتع دويتشه بنك بسمعة متفوقة في قطاع الخدمات البنكية وهو ما ينعكس في الجوائز التي حاز عليها البنك خلال عام 2011: جائزة "أفضل بنك استثماري أجنبي في منطقة الشرق الأوسط والسعودية" من "ايميا فاينانس"، وجائزة "أفضل مقدم لخدمة الحفظ الأمين الاسلامي لعام 2011" من مجلة اسلاميك فاينانس نيوز، وجائزة "أفضل بنك لأسواق تعاملات الخزينة قي الشرق الأوسط" من مجلة يورو موني.

تاريخ البنك


تأسس دويتشه بنك في برلين سنة 1870 بهدف دعم التوجه العالمي للأعمال والشركات وتشجيع وتسهيل العلاقات التجارية بين ألمانيا وغيرها من الدول الأوروبية والأسواق العالمية. وتطور البنك ليصبح المزود العالمي الرائد للخدمات المالية. المزيد...

قسم خدمات الأفراد والأعمال

يوفر قسم خدمات الأفراد والأعمال لدى "دويتشه بنك" خدمات الفروع والخدمات المالية لعملائه من الأفراد وأصحاب الأعمال الخاصة والشركات الصغيرة والمتوسطة في مختلف أنحاء العالم.

خدمات الأفراد والأعمال


قسم إدارة الأصول

يقدم قسم إدارة الأصول للعملاء من الأفراد في أنحاء العالم منتجات الصناديق الاستثمارية عبر امتياز "دي دبليو إس إنفستمنتس". ويوفر القسم مجموعة واسعة من الخدمات التي تتراوح بين المنتجات الاستثمارية التقليدية والبديلة لصالح عملائه من المؤسسات، كصناديق التقاعد وشركات التأمين.

خدمات الصناديق (دي دبليو إس)
إدارة أصول المؤسسات (خدمات دويتشه بنك الاستشارية)
إدارة أصول التأمين (خدمات دويتشه لإدارة أصول التأمين)
إدارة الاستثمارات العقارية (RREEF)


قسم تمويل الشركات

يتولى قسم تمويل الشركات مسؤولية عمليات الدمج والاستحواذ، بما في ذلك خدمات الاستشارات والقروض وإصدار أسهم الملكية وتغطية أسواق المال للشركات الكبيرة والمتوسطة. وتعمل فرق العمل الإقليمية والمتخصصة في هذا القسم على ضمان تزويد عملاء البنك بمجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المالية.

قسم تمويل الشركات والأوراق المالية


قسم التعاملات البنكية العالمية

يوفر قسم التعاملات البنكية العالمية مجموعة من المنتجات والخدمات البنكية التجارية لصالح الشركات والمؤسسات المالية حول العالم، بما في ذلك خدمات الدفع المحلية والأجنبية وخدمات تخفيف المخاطر وتمويل التجارة الدولية، إلى جانب خدمات الائتمان والوكالة والإيداع والوصاية وغيرها من الخدمات ذات الصلة. وتضم وحدات الأعمال في هذا القسم كلاً من وحدة إدارة النقد وتمويل التجارة وخدمات الائتمان والأوراق المالية.

قسم التعاملات البنكية العالمية



قسم الخدمات القانونية وخدمات المخاطر وأسواق رأس المال

يتولى قسم الخدمات القانونية وخدمات المخاطر وأسواق رأس المال مسؤولية تحديد وتجميع وإدارة والتقليل من المخاطر المختلفة التي يواجهها دويتشه بنك. المزيد...


قسم التكنولوجيا والعمليات

يوفر قسم التكنولوجيا والعمليات كافة العمليات والأنظمة والبنية التحتية التي تساعد دويتشه بنك على النمو والازدهار في بيئة الأسواق التنافسية في الوقت الحاضر. المزيد...


آخر تحديث: 7/4/2014
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت