الإشعار القانوني

توضيح قانوني
يحتوي هذا الموقع على معلومات عامة فقط، والتي قد تكون منقوصة أو غير دقيقة لذلك وجب التوضيح في حالة الاستخدام للأغراض الذاتية. هذه المعلومات لا تشكل بأي شكل من الأشكال استشارة مالية أو عرضا أو توصية للاستثمار في أية أوراق مالية أو منتجات مالية. وبينما يتضمن هذا الموقع عرضاً لمجالات عمل دويتشه بنك آي جي الرئيسية وشركاته التابعة والشقيقة حول العالم لا يعني ذلك أن مجالات العمل المذكورة أو كافة المنتجات المالية المقدمة من قبل دويتشه بنك متوفرة في جميع البلدان. وبينما نبذل قصارى جهدنا لضمان استحداث هذا الموقع في أسرع وقت ممكن يجب التنويه والأخذ بالحسبان بعض التغيرات التي قد تطرأ في الفترات الفاصلة.

ينبغي عليك أن تحصل على المشورة المالية المستقلة والتي تلبي متطلباتك وأهدافك الاستثمارية الخاصة والتي تتماشى واحتياجاتك المالية قبل القيام بأية استثمارات مالية.

لم يقم دويتشه بنك ايه جي أو أي من الشركات المتعلقة به (المشار إليها جميعاً بـ "دويتشه") بتدقيق المعلومات الواردة في هذا الموقع الالكتروني ولا تُصرّح أي منها أو تضمن صحة أو دقة هذه المعلومات أو إذا كانت موثوقة أو كاملة أو دقيقة. وضم الهامش المتاح تحت القانون لا يتحمل دويتشه أية مسؤولية ناجمة بأي شكل من الأشكال، والتي تشمل الإهمال، الطائلة القانونية الناجمة عن أية أخطاء أو حذف قد يكون قد ورد في هذه المعلومات.

ثمة متطلبات قانونية في عدد من البلدان والتي قد تضع قيودا على المعلومات المسموح تقديمها بشكل قانوني. وبناء على ذلك، فالمعلومات المنشورة في هذا الموقع موجه بشكل خاص للمقيمين في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وليست موُجهة لأي شخص يقيم في أي بلد آخر.

آخر تحديث: 6/5/2010
حقوق الطبع محفوظة © 2014 دويتشه بنك، فرانكفورت