دويتشه بنك العالمي

الشركات والاستثمار المصرفي

يجمع قسم الشركات والاستثمار (CIB) بين أنشطة تمويل الشركات والأسواق العالمية والمعاملات المصرفية العالمية التي يقدمها دويتشه بنك.

يتألف نشاط تمويل الشركات من فرق تغطية إقليمية وفرق ترتكز على الصناعة تضمن تقديم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المالية إلى عملاء البنك من الشركات. وتشمل الأعمال التجارية فريق الاندماج والاستحواذ (A&M) فضلاً عن فرق أسواق رأس المال المقترض (DCM) وأسواق أسهم رأس المال (ECM).

يتم تخصيص نشاط قسم الأسواق العالمية لبناء علاقات مستدامة طويلة المدى مع عملاء البنك الرئيسيين من الشرکات والمؤسسات. فهو يجمع بين قوة المبيعات المؤسسية الرائدة في السوق والأبحاث ذات المستوى العالمي مع الخبرة التجارية والهيكلية لتزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى السيولة والحلول المخصصة عبر مجموعة واسعة من الأسواق والمنتجات والمناطق.

قسم المعاملات المصرفية العالمية (GTB) إحدى الجهات الرائدة عالميًا في مجال إدارة النقد والتمويل التجاري وخدمات الأوراق المالية، حيث تقدم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية التجارية لكل من الشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم.


دويتشه لإدارة الأصول

دويتشه لإدارة الأصول هي إحدى المؤسسات الرائدة في مجال إدارة الاستثمار في العالم. وتقدم دويتشه لإدارة الأصول للأفراد والمؤسسات استثمارات تقليدية وبديلة في جميع الفئات الرئيسية للأصول.

منتجات متفوقة، حلول أكثر ذكاءً توفر منتجات دويتشه لإدارة الأصول وحلولها إمكانية الوصول المرن إلى مجموعة واسعة من الفرص الاستثمارية في جميع فئات الأصول. وتتراوح المنتجات بين الصناديق المجمعة والمحافظ المتخصصة للغاية لمجموعة واسعة من المستثمرين. وهي تشمل الصناديق النشطة والخاملة، والاختصاصات المؤسسية، والمنتجات الهيكلية.* يُكلَّف مستشارو ومتخصصو الاستثمار في دويتشه لإدارة الأصول لخلق حلولٍ لإدارة الأصول لجميع احتياجات العملاء وجميع المخاطر والعائدات وأفضلية السيولة.

مكتب الاستثمار الرئيسي يتحمل مكتب الاستثمار الرئيسي المسؤولية الكاملة عن منصة الاستثمار في دويتشه لإدارة الأصول. وهو يقود فرق إدارة الأسهم، والدخل الثابت، والمحافظ متعددة الأصول في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن فريق البحث العالمي للأعمال. ويتولى مكتب الاستثمار الرئيسي المسؤولية النهائية عن أداء استراتيجيات الاستثمار النشطة لدويتشه لإدارة الأصول، فضلاً عن الإشراف على العمليات الاستثمارية. كما أنه يُنشئ التوقعات المستقبلية للاستثمار العالمي لدويتشه لإدارة الأصول (رؤية مكتب الاستثمار الرئيسي).

دويتشه لإدارة الأصول

* بعض المنتجات التي نقدمها لا تتوفر في جميع البلدان.


البنك الخاص والتجاري

يجمع قسم البنك الخاص والتجاري للشركات (PCB) في دويتشه بنك بين خبرة البنك في الخدمات المصرفية الخاصة والتجارية مع بوست بنك في ألمانيا وإدارة الثروات في قسم واحد خاص بالشركات.

وعلى صعيد سوقنا المحلي في ألمانيا والسوق العالمي، يوفر البنك الخاص والتجاري (PCB)لعملائنا المشورة عالية الجودة ومجموعة واسعة من الخدمات المالية من مصدر واحد. وتتراوح هذه الخدمات بين الخدمات الشاملة لعملاء التجزئة، والحلول للعملاء في الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، وتغطية العملاء على المستوى التجاري ومستوى الأعمال.

إن العلامات التجارية المميزة لبوست بنك وإدارة الثروات، إلى جانب الأعمال التجارية للعملاء من الأفراد والشركات في دويتشه بنك، تكون بمثابة دعامة قوية في دويتشه بنك: وهو بنك استشاري حديث يتميز بأسواق رأس المال والخبرة التمويلية والشبكة العالمية القوية والخدمات الرقمية المتطورة.

البنك الخاص والتجاري
إدارة الثروات



قسم الخدمات القانونية وخدمات المخاطر وأسواق رأس المال

يتولى قسم الخدمات القانونية وخدمات المخاطر وأسواق رأس المال مسؤولية تحديد وتجميع وإدارة والتقليل من المخاطر المختلفة التي يواجهها دويتشه بنك. المزيد...


قسم التكنولوجيا والعمليات

يوفر قسم التكنولوجيا والعمليات كافة العمليات والأنظمة والبنية التحتية التي تساعد دويتشه بنك على النمو والازدهار في بيئة الأسواق التنافسية في الوقت الحاضر. المزيد...

تاريخ البنك


تأسس دويتشه بنك في برلين سنة 1870 بهدف دعم التوجه العالمي للأعمال والشركات وتشجيع وتسهيل العلاقات التجارية بين ألمانيا وغيرها من الدول الأوروبية والأسواق العالمية. وتطور البنك ليصبح المزود العالمي الرائد للخدمات المالية. المزيد...

الجوائز


يتمتع دويتشه بنك بسمعة متفوقة في قطاع الخدمات البنكية وهو ما ينعكس في الجوائز التي حاز عليها البنك خلال الأعوام الماضية. اضغط هنا للمعلومات.


آخر تحديث: 10/7/2017
حقوق الطبع محفوظة © 2017 دويتشه بنك، فرانكفورت