دويتشه بنك العالمي

العميل مركز اهتمامنا

المنتجات والخدمات

يضم البنك أربع أقسام مهيئة لمزيد من النمو والتطور:

  • قسم الخدمات المصرفية للشركات، وهو مركز الخدمات المقدمة لعملائنا من الشركات والكيانات التجارية. وتمثل خدمات المعاملات المصرفية العالمية (GTB) العنصر الأساسي في هذا القسم، حيث تتصدر سوق الخدمات المصرفية في أوروبا وتتواجد في 60 دولة. 
  • الخدمات المصرفية الاستثمارية، وتركز على الخدمات التقليدية التي تمثل جوانب القوة لدى دويتشه بنك، وتضم خدمات التمويل والاستشارات والدخل الثابت والعملات الأجنبية. كما يواصل البنك تقديم خدمات الاستشارات الاستراتيجية للشركات، بما في ذلك خدمات متخصصة لأسواق أسهم رأس المال.
  • الخدمات المصرفية للأفراد: وتركز على عملائنا من الأفراد من مختلف القطاعات والمجالات، بالإضافة إلى العملاء من الشركات. ويسعى القسم لتعزيز صدارته لسوق الخدمات المصرفية في ألمانيا، وكمصرف متخصص في أوروبا، بالإضافة إلى ترسيخ مكانته وميزته التنافسية في مجال إدارة الثروات الخاصة.
  • تواصل شركة إدارة الأصول التابعة لدويتشه بنك، DWS، سعيها لتحقيق هدفها المتمثل بأن تصبح واحدة من أبرز 10 شركات إدارة أصول على مستوى العالم، وذلك من خلال الاستثمار في مجالات النمو والمساهمة الفاعلة في دعم وتوحيد قطاع إدارة الأصول.

تاريخ البنك


تأسس دويتشه بنك في برلين سنة 1870 بهدف دعم التوجه العالمي للأعمال والشركات وتشجيع وتسهيل العلاقات التجارية بين ألمانيا وغيرها من الدول الأوروبية والأسواق العالمية. وتطور البنك ليصبح المزود العالمي الرائد للخدمات المالية. المزيد...

الجوائز


يتمتع دويتشه بنك بسمعة متفوقة في قطاع الخدمات البنكية وهو ما ينعكس في الجوائز التي حاز عليها البنك خلال الأعوام الماضية. اضغط هنا للمعلومات.


آخر تحديث: 2/9/2019
حقوق الطبع محفوظة © 2020 دويتشه بنك، فرانكفورت
شركة مرخصة من قبل هيئة سوق المال، رخصة رقم 07073-37